يدرك VidPaw أن خصوصيتك مهمة لك وتلتزم بالشفافية بشأن التقنيات التي تستخدمها. تشرح سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه كيف ولماذا يمكن تخزين ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب والبيكسلات وصور GIF والتقنيات الأخرى المشابهة (يشار إليها مجتمعة "ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى") على جهازك والوصول إليها من عند استخدام أو زيارة أي موقع ويب أو تطبيق نشر رابط لهذه السياسة (مجتمعة ، "المواقع"). يجب قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه مع موقعنا سياسة خاصة و لنا شروط الخدمة.


بمواصلة تصفح أو استخدام مواقعنا ، فإنك توافق على أنه يمكننا تخزين ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى والوصول إليها كما هو موضح في سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه.



1. المقدمة

نحن نستخدم تقنيات التتبع. قد يتم تعيين ملفات تعريف الارتباط والتخزين المحلي والوصول إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند زيارتك الأولى للخدمات ، سيتم إرسال ملف تعريف ارتباط أو تخزين محلي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يحدد متصفحك بشكل فريد. "ملفات تعريف الارتباط" والتخزين المحلي عبارة عن ملفات صغيرة تحتوي على سلسلة من الأحرف التي يتم إرسالها إلى متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتخزينها على جهازك عند زيارة موقع ويب.


تستخدم العديد من خدمات الويب الرئيسية ملفات تعريف الارتباط لتوفير ميزات مفيدة لمستخدميها. يمكن لكل موقع ويب إرسال ملف تعريف الارتباط الخاص به إلى متصفحك. يتم إعداد معظم المتصفحات في البداية لقبول ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك ، يطالب VidPaw المستخدمين في البداية عند زيارتك أو استخدام خدماتنا في المقام الأول. يجب أن تسمح لـ VidPaw باستخدام معلومات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك حتى نوفر لك تجربة أكثر سلاسة وأفضل.


يمكنك إعادة ضبط المتصفح لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط ؛ ومع ذلك ، إذا رفضت ملفات تعريف الارتباط ، فلن تتمكن من تسجيل الدخول إلى الخدمات أو الاستفادة الكاملة من خدماتنا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بمسح جميع ملفات تعريف الارتباط على المتصفح الخاص بك في أي وقت بعد إعداد المستعرض الخاص بك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو الإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط ، فسيتعين عليك إعادة تعيين المستعرض الخاص بك مرة أخرى لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو الإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط .



2. ما هي ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة؟

ملف تعريف الارتباط هو ملف بيانات صغير ، غالبًا ما يتضمن معرفًا فريدًا ، يتم إرساله إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي (المشار إليه في هذه السياسة باسم "الجهاز") بواسطة خادم الويب حتى يتمكن الموقع من تذكر بعض المعلومات حول نشاط التصفح الخاص بك على الموقع. سيقوم ملف تعريف الارتباط بجمع المعلومات المتعلقة باستخدامك لخدماتنا ، ومعلومات حول جهازك ، على سبيل المثال عنوان IP للجهاز ونوع المتصفح والموقع العريض ، وإذا وصلت إلى موقعنا عبر رابط من موقع الطرف الثالث ، فإن عنوان URL لصفحة الارتباط. إذا قمت بالتسجيل في أي خدمات أو كنت مشتركًا ، فيجوز لها أيضًا جمع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ، والذي قد يتم نقله إلى معالجات البيانات لأغراض التحقق من المستخدم أو المشترك.


يمكن أيضًا استخدام تقنيات مماثلة معروفة باسم "التخزين المحلي" في خدماتنا كبديل لملفات تعريف الارتباط. هذه تقنية تشبه ملفات تعريف الارتباط وتؤدي وظائف متشابهة جدًا ، مثل تخزين البيانات مؤقتًا لتمكيننا من تحسين خدماتنا ، مما يتيح لك استخدام خدماتنا بشكل كامل وتتبع النشاط لتمكيننا والمعلنين لدينا من الإعلان لك وفقًا لهذا السياسة وحساب عدد الأشخاص الذين يشاهدون الإعلانات على خدماتنا. عندما نشير إلى "ملفات تعريف الارتباط" في هذه السياسة ، فإننا نعني ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات المماثلة.


ملفات تعريف الارتباط تسجل معلومات حول تفضيلاتك عبر الإنترنت وتساعدنا في تكييف خدماتنا مع اهتماماتك. يمكن أن تساعدنا المعلومات التي توفرها ملفات تعريف الارتباط في تحليل استخدامك لخدماتنا وتساعدنا على توفير تجربة مستخدم أفضل لك.


بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط ، قد تستخدم خدماتنا أيضًا إشارات الويب ، ومسح صور GIF وعلامات الصفحات وأخطاء الويب. هذه هي جميع أنواع التكنولوجيا التي تنفذها مواقع الويب أو خوادم إعلانات الجهات الخارجية للسماح لهم بتحليل استخدام موقع الويب الخاص بك والمساعدة في تحسين تجربتك في الخدمات.


هناك عدة أنواع من ملفات تعريف الارتباط:




3. ما هي ملفات تعريف الارتباط المستخدمة؟

تستخدم خدمتنا الأنواع التالية من ملفات تعريف الارتباط للأغراض المبينة أدناه:



يشير استخدامك لموقعنا إلى موافقتك على هذا الاستخدام لملفات تعريف الارتباط. أو يمكنك أيضًا اختيار إلغاء الاشتراك من اختيارات ملفات تعريف الارتباط. يرجى قراءة القسم التالي.



4. اختيارات ملفات تعريف الارتباط وكيفية إلغاء الاشتراك

لديك الحق في قبول استخدام ملفات تعريف الارتباط وشرحنا كيف يمكنك ممارسة حقوقك أدناه.


يتم إعداد معظم المتصفحات في البداية لقبول ملفات تعريف الارتباط HTTP. ستخبرك ميزة "المساعدة" في شريط القوائم في معظم المتصفحات بكيفية إيقاف قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة ، وكيفية تلقي إشعار بملفات تعريف الارتباط الجديدة ، وكيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط الحالية.


نحن لسنا مسؤولين عن فعالية أي خيارات الانسحاب هذه. سيكون تأثير إلغاء الاشتراك ، في حال نجاحه ، هو إيقاف الإعلانات المستهدفة ، ولكنه سيسمح بجمع بيانات الاستخدام لأغراض معينة (مثل البحث والتحليل وأغراض التشغيل الداخلي للموقع).


يعتمد التحكم في التخزين المحلي لـ HTML5 على متصفحك على المتصفح الذي تستخدمه. لمزيد من المعلومات حول متصفحك المحدد ، يرجى الرجوع إلى موقع المتصفح (غالبًا في قسم "المساعدة").


ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه بدون ملفات تعريف الارتباط HTTP والتخزين المحلي HTML5 و Flash ، قد لا تتمكن من الاستفادة الكاملة من جميع ميزات موقعنا وأجزاء الموقع لن تعمل بشكل صحيح.


يرجى ملاحظة أن رفض ملفات تعريف الارتباط لا يعني أنك لن ترى الإعلانات عند زيارة موقعنا.



5. موافقة

إذا لم تقم بإلغاء الاشتراك ، على النحو المنصوص عليه في اختيارات ملفات تعريف الارتباط وكيفية إلغاء الاشتراك في القسم أعلاه ، فإنك توافق صراحةً على قيامنا والأطراف الثالثة المذكورة أعلاه بجمع بياناتك الشخصية واستخدامها ومشاركتها ، وفقًا لسياسات الخصوصية والتفضيلات وإلغاء الاشتراك المتاحة من خلال الروابط المذكورة أعلاه. على سبيل المثال لا الحصر ما تقدم ، فأنت توافق صراحة على استخدام ملفات تعريف الارتباط أو غيرها من وحدات التخزين المحلية وعلى جمع واستخدام ومشاركة بياناتك الشخصية من جانبنا وكل كيان من Google المحدد في ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع عند استخدام خدماتنا. يمكنك إلغاء موافقتك في أي وقت باتباع الإجراءات المنصوص عليها في "اختيارات ملفات تعريف الارتباط وكيفية إلغاء الاشتراك" القسم أعلاه.



6. اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ، يرجى الاتصال بنا على [email protected]

X

VidPaw understands that your privacy is important to you and are committed to being transparent about the technologies it uses. This Cookie Policy explains how and why cookies, web beacons, pixels, clear gifs, and other similar technologies (collectively “Cookies and Other Tracking Technologies”) may be stored on and accessed from your device when you use or visit any website or app that posts a link to this Policy (collectively, “the Sites”). This Cookie Policy should be read together with our Privacy Policy and our Terms of Service.


By continuing to browse or use our Sites, you agree that we can store and access Cookies and Other Tracking Technologies as described in this Cookie Policy.



1. Introduction

We use tracking technologies. Cookies and local storage may be set and accessed on your computer. Upon your first visit to the Services, a cookie or local storage will be sent to your computer that uniquely identifies your browser. "Cookies" and local storage are small files containing a string of characters that is sent to your computer's browser and stored on your device when you visit a website.


Many major Web services use cookies to provide useful features for their users. Each Web site can send its own cookie to your browser. Most browsers are initially set up to accept cookies. However, VidPaw prompts users at the very first when you visit or use our services in the very first place. You should allow VidPaw to use your Cookies information so that we can offer you a smoother and better experience.


You can reset your browser to refuse all cookies or to indicate when a cookie is being sent; however, if you reject cookies, you will not be able to sign in to the Services or take full advantage of our Services. Additionally, if you clear all cookies on your browser at any point after setting your browser to refuse all cookies or indicate when a cookie is being sent, you will have to again reset your browser to refuse all cookies or indicate when a cookie is being sent.



2. What are cookies and similar technologies?

A cookie is a small data file, often including a unique identifier, which is sent to your computer, mobile phone or tablet device (referred to in this policy as a “device”) by the web server so the website can remember some information about your browsing activity on the website. The cookie will collect information relating to your use of our Services, information about your device, e.g. the device’s IP address and browser type, broad location and, if you arrived at our site via a link from third party site, the URL of the linking page. If you have registered for any Services or you are a subscriber, it may also collect your name and email address, which may be transferred to data processors for registered user or subscriber verification purposes.


Similar technologies known as “local storage” may also be used in our Services as an alternative to cookies. This is technology which is similar to cookies and performs very similar functions, such as caching data to enable us to improve our Services, allowing you to fully use our Services, tracking activity to enable us and our advertisers to advertise to you in accordance with this policy and counting the number of people who view adverts on our Services. Where we refer to “cookies” in this policy, we mean cookies or similar technologies.


Cookies record information about your online preferences and help us to tailor our Services to your interests. Information provided by cookies can help us to analyse your use of our Services and help us to provide you with a better user experience.


In addition to cookies, our Services may also use web beacons, clear GIFs, page tags and web bugs. These are all types of technology implemented by websites or third party ad servers to allow them to analyse your website use and help improve your experience of the Services.


There are several types of cookies:




3. What are cookies used for?

Our Service use the following types of cookies for the purposes set out below:



Your use of our Site indicates your consent to such use of Cookies. Or, you also can choose to opt out cookies choices. Please read the following section.



4. Your Cookie Choices And How To Opt-Out

You have the choice whether to accept the use of Cookies and we have explained how you can exercise your rights below.


Most browsers are initially set up to accept HTTP cookies. The "help" feature of the menu bar on most browsers will tell you how to stop accepting new cookies, how to receive notification of new cookies, and how to disable existing cookies.


We are not responsible for the effectiveness of any such opt-out options. The effect of an opt-out, if successful, will be to stop targeted advertising, but it will still allow the collection of usage data for certain purposes (e.g., research, analytics and internal Site operation purposes).


Controlling the HTML5 local storage on your browser depends on which browser you use. For more information regarding your specific browser, please consult the browser’s website (often in the "Help" section).


Please note, however, that without HTTP cookies and HTML5 and Flash local storage, you may not be able to take full advantage of all our Site features and parts of the Site will not function properly.


Please note that rejecting Cookies does not mean that you will no longer see ads when you visit our Site.



5. Consent

If you do not opt out, as provided in the Your Cookie Choices And How To Opt-Out section above, you expressly consent to the collection, use, and sharing of your personal data by us and the third parties listed above, subject to their privacy policies, preferences, and opt-outs available through the links set forth above. Not in limitation of the foregoing, you expressly consent to the use of Cookies or other local storage and the collection, use, and sharing of your personal data by us and each Google entity identified in the Cookies and Tracking Technologies when using our Services. You can revoke your consent at any time by following the procedures set forth in the "Your Cookie Choices And How To Opt-Out" section above.



6. Contact us

If you have any other questions about our Cookie Policy, please contact us at: support@vidpaw.com